هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
بـــهـــو الاســتــقــبــال و التـرحــيــب
هل من ترحيب ؟
كاتب الموضوع
رسالة
زائر
زائر
موضوع: هل من ترحيب ؟
الإثنين 22 ديسمبر 2008, 18:11
السلام عليكم
أولا نبارك انطلاقة هذا المنتدى الذي نتمنّاه محلّ استفادة للجميع
ثانيا أتمنّى أن ألقى الترحيب من كلّ عضو مسجلّ هنا
كما أتمنّى أن أفيد و أستفيد
هل من ترحيب ؟
صفحة
1
من اصل
1
مواضيع مماثلة
مواضيع مماثلة
»
هل من ترحيب يا جماعة الخير
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
بـــهـــو الاســتــقــبــال و التـرحــيــب
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
بـــهـــو الاســتــقــبــال و التـرحــيــب
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--الــــجــــنــــاح العــــامّ
| |--بـــهـــو الاســتــقــبــال و التـرحــيــب
| |--مـــجـــلـــس الــحـــوار الــعــــامّ
| |--الــمـــنـــبـــر الاســــلامي
| | |--نــحـــن مــع غـــــزّة
| |
| |--مــجــلـــس حـــــوّاء الــطــالـــبـــة
| |--مـــجــــلـــس آدم الــطـــالـــب
| |--ســاحـــة الألـــعــاب و الـتــســالــي
|
|--جـنـاح تـخـصـصّـات الـنـظـام الـكـلاسـيـكـي
| |--كلـيّة الآداب ، و العلوم الاجتماعية
| | |--قـــســــم الــلـّــــغـــة الـــعـــربــــيــــة و آدابـــــهــــأ
| | |--قــــســــم الــــتــــرجـــمــــة
| | |--قـــســـم الـــنـــقــد الأدبـــي و الـــمـــســـرحـــي
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة و الــثـــقـــافــة الأمـــازيـــغـــيــــة
| | |--قــســـم عــلـــم الــنّـــفـــس و الأرطـــفـــونـــيـــا
| | |--قـــســـم عـــلـــم الاجـــتـــمـــاع و الــديـــمــوغـــرافـــيـــأ
| | |--قـسـم اللغات الأجنبية،و آدابها
| | |--قـــســـم الــلـّــغــة الــفـــرنـــســيــة
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة الانـــجـــلـــيـــزيـــة
| | |--قـــســـم الــلـّــغـــة الاســـبـــانــيــة
| | |--قـــســـم الــلــّــغـــة الألـــمـــانـــيـــة
| | |--قـــســـم الــلـّــغــة الإيـــطـــالــيــــة
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة الـــرّوســـيــــة
| |
| |--كلـيّة العلوم الإنسانية ، و الاسلامية
| | |--قـســم الفلسفة
| | |--قـســم التاريخ
| | |--قـســم علوم الشريعة الاسلامية
| | |--قــــســــم الآثـــــار
| | |--قـــــســــم عـــلـــم الـــمـــكـــتـــبـــات
| |
| |--كلـيّة الاتصال ، و السياسة ، و القانون
| | |--قـســم علوم الاعلام ،و الاتصّال
| | |--قـســم العلوم السياسية ، و العلاقات الدولية
| | |--قـســم العلوم القانونية ، و الادارية
| |
| |--كلـيّة علوم الطبيعة ، و الحياة
| | |--قــــســــم الـــطـّــــب
| | |--قـــســــم الـــصـــيـــدلـــة
| | |--قــــســــم الـــبـــيــوـلـــوجـــيــــا
| | |--قـــســـم جـــراحـــة الأســـنـــان
| | |--قـــســـم الـــبـــيـــطـــرة
| | |--قــــســــم الــعــلـــوم الــزراعــيــة
| | |--قــــســــم عـــلـــوم الأرض ، الـــجـــيـــولـــوجـــيـــا ، الـــجـــغـــرافـــيــــا و تـــهـــيـــئــــة الإقـــلـــيــــم
| | |--قــســم الــهــنــدســة في التــغــذيــة و الــتــكـــنــولــوجـــيـــا الــزراعـــيـــة الــغـــذائـــيـــة
| |
| |--كلـيّة العلوم الدقيقة ، و التكنولوجيا
| | |--قـســم الهندسة
| | |--قـســم التكنولوجيا
| | |--قـســم الاعلام الآلي
| | |--قـــــســـــم الــــــريّ
| | |--قـــســـم الأشـــغــــال الــعـــمـــومــيـــة
| | |--قــــســــــم الـــنــظــافــة و الأمــــــن
| | |--قــــســـم الـــتــــقـــنـــيـــات الـــحـــضــــريـــة
| | |--قـــســـم الــصـــيــانــة و الأمـــــن الـــصـــنـــاعـــي
| | |--قـــســـم الـــمـــحـــروقــــات و الـــكـــيـــمـــيــــاء
| | |--قـــســــم عـــلــــوم الـــبــــحـــــر
| |
| |--كلـيّة العلوم التجارية ، و الاقتصادية
| | |--قـســم التجارة الوطنية ، و الدولية
| | |--قـســم علوم الاقتصاد
| | |--قـســم عـلــوم الـتــسـيــيــر
| | |--قـســم المحاسبة ، و الضرائب
| |
| |--كـــلـــيــّـــة الـــفـــنـــون الــتـــشــكـــيـــلـــيــــة
| |--كـــلـــيـّـة الـــتـــربـــيـــة الـــبـــدنـــيـــة و الـــريـــاضـــيـــة
| | |--قـــســـم الـــتـــربـــيـــة الـــبـــدنـــيـــة و الـــريـــاضـــيـــة
| | |--قـــســـم الإدارة و الـــتـــســيـــيـــر الــريـــاضــي
| | |--قــــســــم الـــتــــدريــــب الـــريـــاضـــي
| |
| |--مـــعـــهـــد الـــتـــخـــطـــيـــط و الإحـــــصــــاء
|
|--جـنـاح تـخـصـصّـات نـظـام ل . م . د
| |--كـلـيـّـة الـلـّـغــة و الأدب الــعــربـــي
| |--كـلـيـّـة الـلـّـغـــة و الـــثــقــافـــة الأمـــازيـــغــيــة
| |--كـلـيـّة الـعـلـوم و الـتـقـنـيـات
| | |--قـسـم الـعـلـوم و الـتـقـنـيـات
| | |--قـسـم الـهـنـدسـة الـمـعـمـاريـة
| | |--قـســم الــهــنـدسـة الـبـحـريـة
| | |--قــســم الــمــنــاجــم
| |
| |--كــلــيــّة عــلــوم الــمــادة
| |--كـلــيـّـة الـريـاضـيـات و الإعلام الآلـي
| |--كـلـيـّة عـلــوم الـطـبـيـعـة و الـحـيــاة
| |--كـلــيـّة عـلــوم الأرض و الــكــون
| |--كـلـيـّـة الـعـلـوم الاقـتـصـاديـة ، الـتـسـيـيـر، و الـعـلـوم الـتـجـاريـة
| |--كـلـيـّـة الـحـقـوق و الـعـلـوم الـسـيـاسـيـة
| | |--قــســم الــحــقــوق
| | |--قــســم الـعـلـوم الـسـيـاسـيـة
| |
| |--كـلـيـّـة الآداب و الـلّـغــات الأجـنـبــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الألــمــانــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الانــجــلــيــزيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الاســبــانــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الــفـــرنــســيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الإيــطــالــيــة
| |
| |--كـلـيـّـة الــعــلــوم الإنــســانــيــة و الاجــتــمــاعــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الإنــســانــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الاجــتــمــاعــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الاســلامــيــة
| |
| |--كـلـيـّـة عــلــوم و تــقــنــيــات الــنــشــاطــات الــبــدنــيــة و الــريــاضــيــة
| |--كـــلـــيـّـة الــــفــــنـــون
|
|--جــــنـــاح الـــمـــدارس الــــعــــلـــيــــا للأســـــاتــــذة
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الأســــاســــي
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الـــثـــانــــوي
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الـــتـــقـــنـــي
|
|--الـــجــــنـــــاح الــتــــقــنـــي
| |--ورشـــة الـــتـــصـــامــيــم و الــجـــرافــيــكــس
| |--فــــضــــاء الــكــمـــبـــيــوتــر و الأنــتــرنــيــت
| |--قــســـم الــهــواتـــف الــنــقــالــة و مــســـتـــلــزمـاتــهــا
|
|--جـــنـــاح الإدارة الـعـامــّة
|--l'affichage
|--صــنـــدوق الاقــتـــراحـــات
|--صـــنــــدوق الــشـــكـــاوي
|--أرشــيـــف الــــجـــامـــعـــة