هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
مـــجـــلـــس الــحـــوار الــعــــامّ
بالنسخ واللصق..ضربة حظ من دردشاتي على الفايسبوك
كاتب الموضوع
رسالة
ربيع سعداوي
عـضـو جــديــد
عدد الرسائل
:
99
العمر
:
65
مكان الإقامة
:
ch laid 43200
الوظيفة
:
شاعر سياسي
تاريخ التسجيل :
21/05/2012
موضوع: بالنسخ واللصق..ضربة حظ من دردشاتي على الفايسبوك
الخميس 11 سبتمبر 2014, 15:45
Écrire un commentaire...
Rabai Saadaoui Zakaria Bekhouche
Début de la conversation
6 août 17:20
حتى اعرف التزاماتي ومدى قدرتي على الوفاء بها
اعذرني يجب ان اخرج لدي ارتباطات اخرى
بالنسبة للحزب سأوافيك
بالقانون الاساسي انشاء الله
boutaflika1pd@gmx.com
hggi d;,k td u,k;
الله يكون في العون
http://difaf.forumactif.org/t4155-topic
24 août 13:40
https://algerian-etudiant.ahlamontada.net/t129-topic#315
بداية لملحمة شعبية..بماذا تنصحونني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
algerian-etudiant.ahlamontada.net
il y a 5 minutes
http://difaf.forumactif.org/t4353-topic
حتى (الهامل)وسي من جهة المحشــر
http://difaf.forumactif.org/t4333-topic
الــCommissaire سمعت لعبوا لو برجليه
http://difaf.forumactif.org/t4077-topic
الى (سوادة) /محافظ (وا) الشرطـــــة ..عار يا الهامل
https://www.facebook.com/liberte.dz/photos/a.246643972056408.75038.246613198726152/729347087119425/?type=1
حتى (الهامل)وسي من جهة المحشــر difaf.forumactif.org
http://tajnanet.yoo7.com/t836-topic#2937
ا
بيدق امين كحال يا ايها المخترق وعلى القزم سيدك واشياء اخرى
سب الشاوية ورايح يسب اخــــــــــــــرين
difaf.forumactif.org
الــScoop ارسل لي يقول:سي سلال وعاد****** صح انتاع خبـــــر وغير الخبر الشـــيـــن في يوم 29 افريل 2014 قي حدود ال 10 و23 دقيقيةوصلني ال sms من ال scoop م
أعجبني
لم يعجبني
بالنسخ واللصق..ضربة حظ من دردشاتي على الفايسبوك
صفحة
1
من اصل
1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع
الرد على المواضيع في هذا المنتدى
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
مـــجـــلـــس الــحـــوار الــعــــامّ
::
الــــجــــنــــاح العــــامّ
::
مـــجـــلـــس الــحـــوار الــعــــامّ
انتقل الى:
اختر منتدى
|
|--الــــجــــنــــاح العــــامّ
| |--بـــهـــو الاســتــقــبــال و التـرحــيــب
| |--مـــجـــلـــس الــحـــوار الــعــــامّ
| |--الــمـــنـــبـــر الاســــلامي
| | |--نــحـــن مــع غـــــزّة
| |
| |--مــجــلـــس حـــــوّاء الــطــالـــبـــة
| |--مـــجــــلـــس آدم الــطـــالـــب
| |--ســاحـــة الألـــعــاب و الـتــســالــي
|
|--جـنـاح تـخـصـصّـات الـنـظـام الـكـلاسـيـكـي
| |--كلـيّة الآداب ، و العلوم الاجتماعية
| | |--قـــســــم الــلـّــــغـــة الـــعـــربــــيــــة و آدابـــــهــــأ
| | |--قــــســــم الــــتــــرجـــمــــة
| | |--قـــســـم الـــنـــقــد الأدبـــي و الـــمـــســـرحـــي
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة و الــثـــقـــافــة الأمـــازيـــغـــيــــة
| | |--قــســـم عــلـــم الــنّـــفـــس و الأرطـــفـــونـــيـــا
| | |--قـــســـم عـــلـــم الاجـــتـــمـــاع و الــديـــمــوغـــرافـــيـــأ
| | |--قـسـم اللغات الأجنبية،و آدابها
| | |--قـــســـم الــلـّــغــة الــفـــرنـــســيــة
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة الانـــجـــلـــيـــزيـــة
| | |--قـــســـم الــلـّــغـــة الاســـبـــانــيــة
| | |--قـــســـم الــلــّــغـــة الألـــمـــانـــيـــة
| | |--قـــســـم الــلـّــغــة الإيـــطـــالــيــــة
| | |--قـــســــم الــلـّــغـــة الـــرّوســـيــــة
| |
| |--كلـيّة العلوم الإنسانية ، و الاسلامية
| | |--قـســم الفلسفة
| | |--قـســم التاريخ
| | |--قـســم علوم الشريعة الاسلامية
| | |--قــــســــم الآثـــــار
| | |--قـــــســــم عـــلـــم الـــمـــكـــتـــبـــات
| |
| |--كلـيّة الاتصال ، و السياسة ، و القانون
| | |--قـســم علوم الاعلام ،و الاتصّال
| | |--قـســم العلوم السياسية ، و العلاقات الدولية
| | |--قـســم العلوم القانونية ، و الادارية
| |
| |--كلـيّة علوم الطبيعة ، و الحياة
| | |--قــــســــم الـــطـّــــب
| | |--قـــســــم الـــصـــيـــدلـــة
| | |--قــــســــم الـــبـــيــوـلـــوجـــيــــا
| | |--قـــســـم جـــراحـــة الأســـنـــان
| | |--قـــســـم الـــبـــيـــطـــرة
| | |--قــــســــم الــعــلـــوم الــزراعــيــة
| | |--قــــســــم عـــلـــوم الأرض ، الـــجـــيـــولـــوجـــيـــا ، الـــجـــغـــرافـــيــــا و تـــهـــيـــئــــة الإقـــلـــيــــم
| | |--قــســم الــهــنــدســة في التــغــذيــة و الــتــكـــنــولــوجـــيـــا الــزراعـــيـــة الــغـــذائـــيـــة
| |
| |--كلـيّة العلوم الدقيقة ، و التكنولوجيا
| | |--قـســم الهندسة
| | |--قـســم التكنولوجيا
| | |--قـســم الاعلام الآلي
| | |--قـــــســـــم الــــــريّ
| | |--قـــســـم الأشـــغــــال الــعـــمـــومــيـــة
| | |--قــــســــــم الـــنــظــافــة و الأمــــــن
| | |--قــــســـم الـــتــــقـــنـــيـــات الـــحـــضــــريـــة
| | |--قـــســـم الــصـــيــانــة و الأمـــــن الـــصـــنـــاعـــي
| | |--قـــســـم الـــمـــحـــروقــــات و الـــكـــيـــمـــيــــاء
| | |--قـــســــم عـــلــــوم الـــبــــحـــــر
| |
| |--كلـيّة العلوم التجارية ، و الاقتصادية
| | |--قـســم التجارة الوطنية ، و الدولية
| | |--قـســم علوم الاقتصاد
| | |--قـســم عـلــوم الـتــسـيــيــر
| | |--قـســم المحاسبة ، و الضرائب
| |
| |--كـــلـــيــّـــة الـــفـــنـــون الــتـــشــكـــيـــلـــيــــة
| |--كـــلـــيـّـة الـــتـــربـــيـــة الـــبـــدنـــيـــة و الـــريـــاضـــيـــة
| | |--قـــســـم الـــتـــربـــيـــة الـــبـــدنـــيـــة و الـــريـــاضـــيـــة
| | |--قـــســـم الإدارة و الـــتـــســيـــيـــر الــريـــاضــي
| | |--قــــســــم الـــتــــدريــــب الـــريـــاضـــي
| |
| |--مـــعـــهـــد الـــتـــخـــطـــيـــط و الإحـــــصــــاء
|
|--جـنـاح تـخـصـصّـات نـظـام ل . م . د
| |--كـلـيـّـة الـلـّـغــة و الأدب الــعــربـــي
| |--كـلـيـّـة الـلـّـغـــة و الـــثــقــافـــة الأمـــازيـــغــيــة
| |--كـلـيـّة الـعـلـوم و الـتـقـنـيـات
| | |--قـسـم الـعـلـوم و الـتـقـنـيـات
| | |--قـسـم الـهـنـدسـة الـمـعـمـاريـة
| | |--قـســم الــهــنـدسـة الـبـحـريـة
| | |--قــســم الــمــنــاجــم
| |
| |--كــلــيــّة عــلــوم الــمــادة
| |--كـلــيـّـة الـريـاضـيـات و الإعلام الآلـي
| |--كـلـيـّة عـلــوم الـطـبـيـعـة و الـحـيــاة
| |--كـلــيـّة عـلــوم الأرض و الــكــون
| |--كـلـيـّـة الـعـلـوم الاقـتـصـاديـة ، الـتـسـيـيـر، و الـعـلـوم الـتـجـاريـة
| |--كـلـيـّـة الـحـقـوق و الـعـلـوم الـسـيـاسـيـة
| | |--قــســم الــحــقــوق
| | |--قــســم الـعـلـوم الـسـيـاسـيـة
| |
| |--كـلـيـّـة الآداب و الـلّـغــات الأجـنـبــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الألــمــانــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الانــجــلــيــزيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الاســبــانــيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الــفـــرنــســيــة
| | |--قـــســم الآداب و الـلـّـغـة الإيــطــالــيــة
| |
| |--كـلـيـّـة الــعــلــوم الإنــســانــيــة و الاجــتــمــاعــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الإنــســانــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الاجــتــمــاعــيــة
| | |--قـســم الــعــلــوم الاســلامــيــة
| |
| |--كـلـيـّـة عــلــوم و تــقــنــيــات الــنــشــاطــات الــبــدنــيــة و الــريــاضــيــة
| |--كـــلـــيـّـة الــــفــــنـــون
|
|--جــــنـــاح الـــمـــدارس الــــعــــلـــيــــا للأســـــاتــــذة
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الأســــاســــي
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الـــثـــانــــوي
| |--الـمــدرســة الــعـــلـــيـــا لأســـاتـــذة الـــتـــعـــلــيـــم الـــتـــقـــنـــي
|
|--الـــجــــنـــــاح الــتــــقــنـــي
| |--ورشـــة الـــتـــصـــامــيــم و الــجـــرافــيــكــس
| |--فــــضــــاء الــكــمـــبـــيــوتــر و الأنــتــرنــيــت
| |--قــســـم الــهــواتـــف الــنــقــالــة و مــســـتـــلــزمـاتــهــا
|
|--جـــنـــاح الإدارة الـعـامــّة
|--l'affichage
|--صــنـــدوق الاقــتـــراحـــات
|--صـــنــــدوق الــشـــكـــاوي
|--أرشــيـــف الــــجـــامـــعـــة